في الآونة الأخيرة، بدأ الحديث يكثر عن شركة تداول واستثمار تعمل في عدة دول خليجية، يلجأ إليها كبار مشاهير الخليج العربي من أجل مضاعفة رؤوس أموالهم وتحقيق أرباح كبيرة، تصل إلى 50% – 80% على استثماراتهم، وهي نسبة لا يحققها إلا عدد محدود من الشركات.

انتشر الحديث عن الشركة بعد قيام عدد من المشاهير بالإفصاح عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واشتعال النقاشات حول المشاهير المشتركين معها وكم يجنون من الأموال، لأن المبالغ التي يتكلمون عنها خيالية، منها أرباح تصل إلي 30 و40 ألف دولار شهرياً ومنهم من حقق الملايين منها، ما جعل المواطنين يندفعون للسؤال عنها والاشتراك فيها لاغتنام الفرصة.

بناء على مصادر من الشركة نفسها، الشركة تعتني بشكل رفيع المستوى بزبائنها ما جعلها تنتشر بين المشاهير العرب وأثرياء العالم كذلك، لأنها لا تحتاج التفرغ لأوقات طويلة أو العمل بجهد كبير، وهي توفر مجموعة واسعة من أدوات التداول، منها الذهب والنفط والأسهم العالمية، كما أنها مرخصة وآمنة وموثوقة.

الحديث يدور اليوم عن أن الشركة ستبدأ استقبال عدد محدود من اشتراكات المستثمرين الجدد ويبدأ الاستثمار فيها بمبلغ 250 دولار فقط . سجل أدناه لتعرف إذا كنت مؤهل لدخول ‏ ‏برنامج ‏”المستثمر الذكي”.

 

شروط الاشتراك:

– مواطن / مقيم في الخليج العربي.

– العمر فوق 20 عام.

– المبلغ الأدنى لحساب الاستثمار 250 دولار.